الرياضة الليبية

بالفيديو | “الطاهر” يواصل تألقه ويقود اتحاد طنجة للفوز بثنائية على المحرق البحريني

يواصل محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، المنضم حديثا إلى صفوف فريق اتحاد طنجة المغربي، تألقه مع فريقه الجديد في المعسكر المغلق الذي يخوضه حاليا في تركيا استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد بالدوري المغربي للمحترفين 2019 / 2020 .

ونجح صالح الطاهر، اليوم الخميس، في تسجيل ثنائية في شباك فريق المحرق البحريني ليقود فريقه اتحاد طنجة للفوز الثاني على التوالي في مبارياته الودية بمعسكر تركيا التحضيري.

وبدأ الطاهر في تشكيلة فريقه الأساسية لمباراة اليوم الودية أمام فريق المحرق البحريني ولعب 60 دقيقة تألق خلالها وسجل هدفي فريقه قبل أن يستبدله الجهاز الفني لفريق اتحاد طنجة خوفا عن اللاعب من العنف الزائد من لاعبي فريق المحرق ضد لاعبي اتحاد طنجة.

ويحظى الطاهر، الذي سيرتدي القميص رقم “9” مع فريقه الجديد، بثقة كبيرة من الجهاز الفني لفريق اتحاد طنجة الذي يمنحه الفرصة الكاملة للتألق مع الفريق في المعسكر التحضري استعدادا للدفع به بشكل أساسي في غمار منافسات الموسم الجديد للدوري المغربي.

وكان لاعبنا الدولي قد قاد فريقه للفوز الكبير والكاسح على فريق الشحانية القطري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، يوم الاثنين الماضي، خلال المعسكر الذي يقيمه الفريق المغربي بتركيا استعداداً للموسم الجديد 2019 / 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى