الرياضة الليبية

بالفيديو | العزابي يكشف موقف إدارة الاتحاد من التجديد للثنائي “زعبية والعباسي”

كشف صلاح العزابي، رئيس اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد، عن موقف إدارة العميد، من تجديد عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم وهما محمد زعبية، قائد الفريق، وعبدالعاطي العباسي.

وبدأ العزابي، تصريحاته التي نشرتها الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد، معلنا عن عدم سفر الثنائي محمد زعبية وعبدالعاطي العباسي، مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي توجهت إلى تونس نظرا لانتهاء عقدهما مع الفريق بنهاية شهر أغسطس الماضي.

وأوضح العزابي، أن إدارة العميد تتفاوض حاليا لتوقيع عقد ملحق مع اللاعبين لمدة شهرين، حتى يتمكنا من خوض المنافسات الأفريقية مع الفريق، لافتا إلى أنه حتى هذه اللحظة لم يتم التوصل لاتفاق نهائي مع الثنائي زعبية والعباسي سواء لتوقيع عقد ملحق أو تجديد عقدهما .

 كما تحدث “رئيس اللجنة التسييرية، عن تحضيرات العميد لمواجهة حسنية أغادير المغربي ببطولة الكونفيدرالية، قائلا :”بعثة الاتحاد وصلت أمس الجمعة إلى تونس،  من أجل إقامه معسكر استعدادي للمباراة، لقد وفرت الإدارة كل إمكانيات النجاح للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أسامة الحمادي، أتمنى أن ننجح فى تحقيق نتيجة ايجابية ونعبر للمرحلة التالية من البطولة”.

ويستعد العميد، لمباراة الذهاب المرتقبة بدور الـ32 من منافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” أمام فريق حسنية أغادير المغربي، والتي من المقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري .

ومن المقرر أن يخوض الاتحاد مواجهة حسنية أغادير، على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس ، نظرا لقربه من الحدود الليبية التونسية بدلا من العاصمة التونسية وذلك لتسهيل حضور جمهور العميد لملعب المباراة .

جدير بالذكر  أن الاتحاد تأهل إلى هذا الدور على حساب فريق الجيش النيجري بعدما  تعادل معه ذهابا بهدف لمثله وفاز عليه إيابا بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى