الرياضة الليبية

بالفيديو | الليبي العالمي كمال القرقني في حديث ملهم لطلبة مدرسة “أوكوود” لبناء الأجسام

أجرى البطل الليبي العالمي كمال القرقني، زيارة أمس السبت، لطلبة مدرسة أوكوود لبناء الأجسام في بريطانيا، حرص خلالها على الحديث مع براعم اللعبة، في إطار التحفيز والدعم المعنوي لهم.

وخلال دقيقتين، تحدث “القرقني” بكلمات من ذهب عن رحلة كفاحه في اللعبة التي بدأها عام 1994، والتي توجت في النهاية بذهبية بطولة مستر أولمبيا 2019، والتي أقيمت في الولايات المتحدة سبتمبر الماضي.

وتحدث البطل الليبي العالمي، عن تفاصيل مسيرته الحافلة بالإنجازات العالمية على منصات التتويج، مشيرًا إلى بداياته في ليبيا، قبل أن يقرر الاحتراف ويسافر إلى بريطانيا ليمثل إنجلترا في البطولات الدولية، وتقلده ذهبية أوروبا وذهبية العالم في وزنه، وتمثيله لبلاده وتتويجه بأهم بطولتين في مسيرته بطولة أرنولد ومسترأولمبيا.

يشار إلى أن لاعب بناء الأجسام الليبي المحترف، حصل على المركز الثالث لوزن 212 في بطولة مستر أولمبيا 2018، وسبق للاعب التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة أرنولد كلاسيك في الولايات المتحدة، ويُعد أحد أفضل اللاعبين عالميًا.

وقرر البطل الليبي العالمي كمال القرقني، إنهاء مسيرته الرياضية مع رياضة بناء الأجسام، التي بدأها عام 1994، والاعتزال عن عمر 49 عاما، منهيًا مسيرته الحافلة عقب التتويج ببطولة مستر أولمبيا 2019.

فيديو I دقيقتين مع الليبي العالمي كمال القرقني ونجاح بعد رحلة كفاح
يوم الأمس وفي حديث ملهم لطلبة مدرسة اوكوود بطل مستر أولمبيا 212 للعام 2019 الأسد الليبي كمال القرقني , هذه الزيارة الثانية في اطار التحفيز والدعم المعنوي,,
تابعوا الفيديو وشاركوا I كلمات البطل العالمي والتحفيز والدعم ,, كلمات من ذهب
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى