الرياضة الليبية

بالفيديو| المبروك لـ”قصة لاعب”: تلقيت دعمًا كبيرًا بالمدينة و علاقتي بجمهور الزعيم لم تنقطع

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الدولي منير المبروك، اللاعب السابق لنادي الأهلي طرابلس والمدينة، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره كلاعب محترف حتى مرحلة الختام في سن الأربعين.

وقال المبروك إن ظروفًا صحية خاصة منعته من الاستمرار بصفوف الأهلي طرابلس والرحيل إلى المدينة، مشيرًا إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا بين جدران المدينة من الطاقم الفني واللاعبين ومجلس الإدارة ليعود بقوة ويحقق النجاح مع الفريق.

وأضاف أن علاقته لم تنقطع مع جمهور الأهلي طرابلس حتى بعد رحيله عن الزعيم، مضيفًا أن جمهور الأهلي قدم له الكثير والكثير خلال مسيرته وسانده ليكون أحد نجوم الفريق.

وأشار المبروك إلى أنه نافس مع فريق المدينة على لقبين للدوري الممتاز الليبي، لكن الفريق لم ينجح في التتويج باللقب وفقده في الأمتار الأخيرة من المنافسة.

وأختتم المبروك تصريحاته في هذا الجزء من الحلقة، أنه ختم مسيرته مع الساحرة المستديرة في صفوف الوحدة بعدما تعاقد معه مسؤولي النادي للعب لمدة موسم واحد على الأقل وذلك قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم نهائيا.

 

شاهد الحلقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى