الرياضة الليبية

بالفيديو| المعروق: استعدنا هيبة طائرة الأهلي طرابلس رغم الخسارة أمام السويحلي

قال قائد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الأهلي طرابلس، فؤاد المعروق، أن كل لاعبي الفريق بذلوا كل ما بوسعهم وكانوا في قمة مستواهم، مستبعدا تحميل مسئولية الهزيمة أمام السويحلي لأي لاعب في الأهلي طرابلس.

وخسر الأهلي طرابلس، مساء الليلة، أمام السويحلي في الجولة الرابعة من الدور السداسي لبطولة الدوري الليبي الممتاز للكرة الطائرة بعدما كان متقدما بشوطين ليعود السويحلي من بعيد وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة 3 أشواط مقابل شوطين.

وأضاف المعروق أن المباراة كانت بمثابة قمة بين الناديين وأن قلة التركيز هي السبب وراء خسارة الفريق بعدما كان متقدما بشوطين على السويحلي الذي عاد بـ3 أشواط متتالية ليحسم اللقاء لصالحه.

وأعرب قائد الأهلي طرابلس عن تفائله باستعادة الفريق نغمة الانتصارات والتعويض في الدور الرباعي للبطولة,

وأكد المعروق: “رغم الخسارة إلا أننا استعدنا هيبة الأهلي طرابلس المفقودة منذ 3 سنوات، بفضل مجهود كل اللاعبين”.  ووجه المعروق الشكر لـ”ريميسا” وقناة “ليبيا 218” على التواجد المستمر ومتابعة منافسات البطولة.

وضمن السويحلي بهذه النتيجة التأهل رسميا  للدور الرباعي للبطولة ويتبقى له مباراة واحدة  سيلعبها غدا أمام مع فريق التصدي. كما ضمن الأهلي طرابلس التأهل أيضا  للدور الرباعي رغم الخسارة وفي جعبته  10 نقاط ويتبقى له مباراة أمام النصر غدا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى