الرياضة الليبية

بالفيديو | المعلق محمد بركات: الجابون منافس ليبيا بتصفيات كأس العالم وليست مصر

يرى المعلق الليبي محمد بركات، إن المنافس الأصعب للمنتخب الوطني في مشواره بتصفيات كأس العالم 2022، هو منتخب الجابون وليس المنتخب المصري.

وقال “بركات” في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على “فيسبوك”، إن منتخب الجابون يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، أبرزهم أوباميانج، لاعب أرسنال الإنجليزي، وماليك إيفونا لاعب سانتا كلارا البرتغالي، وماريو ليمينا، لاعب جالاتا سراي، الذي سبق له اللعب في أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة للاعب إندوج، المحترف بالدوري الفرنسي.

وأضاف بركات إن منتخب الجابون يمر بطفرة كبيرة في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي يتراجع فيه أداء منتخب مصر، الذي ودع منافسات كان 2019 على أرضه من الدور الثاني.

وأشار إلى أن منتخب أنجولا هو الأخر يمر بفترة تخبط كبيرة، بعدما ودع منافسات كان 2019 من الدور الأول، بالإضافة لاعتماده على تشكيلة أساسية من اللاعبين المحليين.

وأضاف المعلق الليبي، أن منتخب ليبيا سيكون أمامه فرصة كبيرة للتأهل، إذا نجح في جمع 4 نقاط خلال أول جولتين، مشيرًا إلى أن المنتخب عليه أن يتعادل في الجولة الأولى أمام الجابون خارج الديار، ويحقق الفوز في الجولة الثانية أمام المنتخب المصري.

واختتم بركات حديثه بأن المنتخب الليبي إذا نجح في جمع 4 نقاط في أول مباراتين، سيكون الحصان الأسود في المجموعة، ويكرر إنجازه بتصفيات 2014، التي لعب نافس فيها المنتخب للجولة الأخيرة في مجموعة تضم منتخب قوي مثل الكاميرون، ونجح في هزيمته بنتيجة 2-1.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى