الرياضة الليبية

بالفيديو | المعلق محمد بركات يرد على منتقديه.. ويطالب بالوقوف خلف فرسان المتوسط

بعد تعليق المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، على مباراة منتبخنا الوطني الأول أمام نظيره النيجيري والتي خسرها فرسان المتوسط برباعية نظيفة في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، شنت الكثير من الجماهير الليبية حملة انتقادات على بركات بسبب نقده للمنتخب واتحاد الكرة والمدرب أثناء المباراة.

وللرد على هذه الانتقادات نشر محمد بركات فيديو أكد فيه أن خسارة منتخب ليبيا أمام نيجيريا كانت قاسية للعديد من الأخطاء الإدارية والفنية ولذلك فإن نقده للمنتخب ولاتحاد الكرة وللمدرب من أجل مصلحة المنتخب الليبي، مؤكدا أنه لا توجد بينه وبين أحد أي عداوات وأنه فقط يريد مصلحة فرسان المتوسط، مشددا على أن مصلحة ليبيا العليا فوق الجميع.

وأوضح بركات أن الخسارة برباعية من نيجيريا ليست نهاية المطاف، مشيرا إلى ليبيا تمتلك جيل جيد من اللاعبين لديهم القدرة على تصحيح الأوضاع  تخطي الصعاب والمضي قدما من أجل تحقيق حلم التواجد في نهائيات كان 2019 .

وشدد المعلق الليبي على أن الخسارة من نيجيريا يجب أن تكون نقطة انطلاق جديدة بفوز في لقاء العودة يوم الثلاثاء المقبل بملعب الطيب المهيري بصفاقس التونسية، لافتا إلى الفوز سيكون بمثابة تصحيح الأوضاع والحفاظ على حظوظ وفرص المنتخب الليبي في التأهل لنهائيات الكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى