الرياضة الليبية

بالفيديو| الملاكم فتحي بربيش يكشف لـ”ريميسا” عن طموحاته وأحلامه وكيفية التغلب على الصيام

حقق الملاكم الليبي فتحي بربيش، فوزا مهما وغاليا، أمس السبت، في ثاني مباراة له بمشواره الاحترافي العالمي على منافسه الملاكم الإيطالي إيفان مقنان بالنقاط، بعد اكتمال الوقت الأصلي للمباراة 4 جولات في وزن 77 كغ.

وقال بربيش، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه استطاع التغلب في نزاله الثاني الاحترافي على الملاكم الإيطالي الذي يبلغ من العمر 27 عاما ويمتلك نحو 91 مباراة في سجله لملاكمة الهواة “زوز بروفيشنل”.

وعن نزاله القادم في مشواره الاحترافي، أكد بربيش أنه لم يتحدد بعد طرف هذا النزال أو موعده لكنه على الأغلب سيكون في شهر يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه يتم الترتيب حاليا لخوض النزال الجديد في ألمانيا ليكون الثالث في مشواره الاحترافي العالمي.

وحول تدريباته في شهر رمضان المبارك وكيفية التغلب على مشكلة الصيام، أوضح بربيش، أنه يقوم بعمليات جري خفيف في نهار رمضان منعا للإرهاق، وفي المساء يتدرب تدريبات جادة وشاقة مع الأخوين مالك ومعز الزناد.

وعن النظام الغذائي الذي يتبعه في شهر رمضان، أوضح الملاكم الليبي أنه يوزع الوجبات الغذائية بعد الإفطار لكي يحقق منها أقصى درجات الإستفادة في بناء جسده وتوزيع جهده، مشيرا إلى أنه يتناول وجبة خفيفة على الإفطار ثم وجبة دسمة بعد صلاة التراويح ثم وجبه خفيفة في السحور

وحول طموحاته وأحلامه في المستقبل أكد بربيش، أن طموحه أن يرفع اسم وعلم ليبيا عاليا في المحافل الدولية والعالمية وأن يشرف بلاده وعائلته في مشواره الاحترافي الذي بدأه ويصر على استكماله وتحقيق النجاح فيه.

وفي ختام تصريحاته لـ”ريميسا” توجه بربيش بالشكر لعائلته وصديقه عبدالمالك الزناد الذي يعد صاحب الفضل عليه في سفره إلى مالطا والبدء في مشواره الاحترافي في الملاكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى