الرياضة الليبية

بالفيديو | النصر يتعادل سلبياً مع “إف سي مصر” في أولى تجاربه الودية بمعسكره الخارجي

حسمت نتيجة التعادل السلبي اللقاء الذي جمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ونظيره فريق “إف سي مصر”،  بملعب نادي الجمارك بالتجمع الثالث – القاهرة، فى أولى تجارب الفحامة الودية خلال معسكره الخارجي التحضيري بالقاهرة.

يأتي ذلك ضمن استعدادات النصر لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020م في مدينة بانغي عاصمة أفريقيا الوسطى يوم السبت 11 أغسطس الجاري.

وحرص محمد الككلي، المدير الفني للنصر، على إشراك أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة الودية، للوقوف على مستوى كل لاعب قبل انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد.

ودخل الككلي المباراة بالتشكيلة التالية: في حراسة المرمى : عبد الرحمن الرعيض، وفي خط الدفاع: ربيع اللافي – حامد ثلبه – صلاح فكرون – ادريس الظراط، وفي منتصف الميدان: عبدالسلام الكرغلي (ديقا) – احمد الحاسي – احمد سعد، وفي خط الهجوم: مهند بوعجيله – اسلام الغناي – فراس شليق.

وشهد الشوط الثاني خروج ادريس الضراط ودخول صدام خروج عبد السلام الكرغلي ودخول عمر شحات وخروج صلاح فكرون ودخول عبد الله الشريف وخروج الحارس الرعيض ودخول فتحي الطلحي وخروج مهند بوعجيلة ودخول زياد العلواني وخروج اسلام الغناي ودخول فايز الشيخي.

ويتأهب الفحامة، لخوض مواجهة موكاف بطل جمهورية أفريقيا الوسطى، في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، حيث يعمل الجهاز الفني للنصر على تجهيز كافة اللاعبين ورفع اللياقة الفنية والبدنية لهم للمنافسة على التأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن نادي أف سي مصر لكرة القدم (متخصص في كرة القدم فقط) تأسس في نوفمبر 2009م وأرتقى من القسم الثالث للدوري عام 2013م، ثم صعد إلى الدوري المصري الدرجة الثانية عام 2014م، كما صعد مؤخراً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخه عام 2019م.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى