الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يتقدم بهدفي “روما” على الاتحاد في الشوط الأول

تقدم فريق النصر على الاتحاد بهدفين دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تقام بينهما على ملعب طرابلس الدولي في الأسبوع الثالث من الدوري الرباعي للتتويج بالدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2017 / 2018.

سجل اللاعب سالم روما، قائد فريق النصر، هدفي التقدم لفريقه على مضيقه الاتحاد، وافتتح روما التسجيل في الدقيقة 5 من عمر المباراة ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع “45 + 2 “.

جاءت بداية المباراة حماسية خاصة من فريق النصر بقيادة مدربه الجديد فوزي العيسوي حيث يبحث عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط للحفاظ على حظوظه في المنافسة على اللقب لاسيما وأنه يأتي في المركز الأخير من جدول ترتيب الدوري الرباعي بنقطة وحيدة، ونجح لاعبو النصر في ترجمة هجمة مرتدة في الدقيقة الخامسة من المباراة ليلعبها مفتاح عرضية أرضية ليضعها سالم روما مباشرة في مرمى الاتحاد.

وبعد الهدف حاول فريق الاتحاد العودة مرة أخرى للمباراة وكثف هجماته على دفاعات النصر الذي اعتمد بشكل أساسي على الدفاع من منتصف الملعب واللعب على الهجمة المرتدة لتهديد مرمى الاتحاد ومحاولة إضافة هدف آخر، وشهدت الدقيقة 34 من عمر اللقاء حالة من الجدل عندما أشار الحكم محمد الشلماني باحتساب ضربة جزاء لفريق الاتحاد إلا أن لاعبي النصر اعترضوا وطالبوا باللجوء إلى الحكم المساعد الذي أشار بأنها ليست مخالفة وهو ما أدى إلى تراجع الشلماني عن قراره واحتساب مخالفة على لاعب الاتحاد.

وقد شكلت الهجمات المرتدة لفريق النصر عن خطورة حقيقة على مرمى فريق الاتحاد وأهدار اللاعب سالم روما انفرادا في الدقيقة 40 ليضيع على فريقه فرصة التقدم ولكنه عاد مرة أخرى ليضيف هدف التقدم الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى