الرياضة الليبية

بالفيديو| النصر يفقد مباراته أمام بلوزداد الجزائري بثنائية في ذهاب تمهيدي دوري الأبطال

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر  نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائر في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبدأت المباراة بحذر من الفريقين إذ كانت أول محاولة خطيرة لفريق شباب بلوزداد في الدقيقة 13 ولكن دفاع النصر أبعدها عن مرمى الطلحي، وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14 بعد مهارة رائعة من طريق اللاعب كوكبو. وواصل شباب بلوزداد الضغط على النصر ولكن دون فاعلية على مرمى الطلحي.

 

ودخل النصر أجواء المباراة في الدقيقة 25 بتهديد مرمى شباب بلوزداد. وكاد عبدالله الشريف أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكن الكرة خرجت من فوق العارضة بسنتيمترات.

ولم يتمكن كلا الفريقين من تغيير النتيجة بعد ذلك لينتهي الشوط الأول 1/ 0. وفي الشوط الثاني  ظهر النصر بشكل أفضل ولكن بدون أنياب حقيقة على مرمى الفريق الجزائري.

وسجل اللاعب شمس الدين نساخ الهدف الثاني لفريق شباب بلوزداد  في الدقيقة الـ60 من رأسية بعد سوء تمركز من الحارس فتحي الطلحي.

وأهدر اللاعب أمير سعيود الهدف الثالث للفريق الجزائري بعدما سدد الكرة خارج المرمى الفارغ تماما في الدقيقة 74. ولم يتمكن النصر في الوقت المتبقي من المباراة من التعادل أو تقليص الفارق، لينتهي اللقاء بنتيجة 2/ 0 لصالح بلوزداد الجزائري.

وكان النصر قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي : “فتحي الطلحي / محمود والو / صلاح فكرون / عبدالله الشريف / أحمد الهرام / فايز الشيخي / زياد العلواني / يحى يالي / إدريس الضراط /  عز الدين العقوري / محمد جمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى