الرياضة الليبية

بالفيديو| الهلال يهزم نجوم أجدابيا برباعية ويقتحم المربع الذهبي للمجموعة الأولى مؤقتًا

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا مهمًا وغاليًا من ضيفه فريق نجوم أجدابيا بنيتجة 4 / 2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري.

ونجح فريق الهلال في فرض سيطرته على المباراة مبكرا بفضل هدفين سجلهما في أول 10 دقائق من عمر اللقاء، حيث أفتتح الهلال التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق محمد المنصوري وبعدها بدقيقتين فقط وتحديدا في الدقيقة 8 أضاف أنس المصراتي الهدف الثاني للهلال.

وعقب صدمة البداية واستقبال شباكه للهدفين حاول فريق نجوم أجدابيا العودة إلى اللقاء من جديد وتقليص الفارق وبالفعل استطاع تسجيل هدفه الأول عن طريق النيجيري مانو أدولو سيمون في الدقيقة 29 من زمن المباراة إلا أن رد فريق الهلال جاء سريعا بالهدف الثالث الذي أحرزه أحمد العبار في الدقيقة 38 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال 3 / 1 .

ودخل فريق نجوم أجدابيا الشوط الثاني باحثا عن هدفه الثاني ليقلص الفارق فيما لجأ فريق الهلال للهجوم المرتد لقتل المباراة، ونجح فريق نجوم أجدابيا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 78 من زمن المباراة عن طريق محمد شكوربه لتشتعل أخر ربع ساعة من اللقاء بين الفريقين.

وفي ظل بحث فريق نجوم أجدابيا عن تسجيل هدف التعادل وسعي فريق الهلال عن هدف التعزيز وقتل اللقاء نجح فريق الهلال في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90 من عمر اللقاء من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الهلال بنتيجة 4 / 2 .

بهذا الفوز المهم يرفع فريق الهلال رصيده إلى 19 نقطة ويحتل المركز الرابع في ترتيب فرق المجموعة الأولى بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الجولة الحادية عشر في حين تجمد رصيد نجوم أجدابيا عند 11 نقطة في المركز الثامن بترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى