الرياضة الليبية

بالفيديو| الهوني: لدي عرضين رسميين للاحتراف بالدوريات العربية.. وأركز الآن مع الترجي

أعرب محترفنا الدولي الليبي حمدو الهوني، نجم فريق الترجي التونسي، عن سعادته الغامرة بالمستوى الذي ظهر به مع فريقه باب سويقة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تحصل فيها الترجي على المركز الخامس.

يشار إلى أن حمدو الهوني نجح في تسجبل ثلاثية للترجي “هاتريك” قاده بها لتحقيق أكبر فوز في تاريخ مونديال الأندية بعدما فاز باب سويقة 6/ 2 على حساب السد، واقتنص المركز الخامس في مونديال الأندية.

وقال الهوني، في تصريحات لقناة “218 “، إن الترجي فريق كبير ودائمًا ما يلعب من أجل تحقيق الألقاب، متابعًا أنه حصد ثلاثة ألقاب مع ناديه التونسي حتى الآن هي الدوري والسوبر التونسيين ودوري الأبطال، بالإضافة للمشاركة الناجحة بكأس العالم للأندية.

وأضاف الهوني أنه خاض تجربة احترافية ناجحة في البرتغال، لكن الجمهور الليبي لم يتابعه عن قرب إلا بعد انتقاله للترجي، مشيرا إلى أن مدرب الترجي معين الشعباني، نجح في توظيفه في أكثر من مركز، لافتا إلى أن المركز المفضل إليه هو الجناح الأيسر، وهو المركز الذي يفضله منذ الصغر.

وأوضح أنه تربطه علاقات صداقة قوية مع زملائه في فريق الترجي حيث إن الجميع في الترجي يلعبون من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق الألقاب، مضيفًا أن طه ياسين الخنيسي هو اللاعب الأقرب إليه في تونس.

وكشف محترفنا الدولي عن دخول وكلاء لاعبين سعوديين وقطريين في مفاوضات جادة معه عقب تألقه في مباراة تحديد المركز الخامس أمام السد القطري وتسجيله هاتريك، مؤكدًأ انه يمتلك عرضين رسميين للرحيل عن الترجي.

وشدد الهوني على أنه يركز في الوقت الحالي مع الترجي، ولن يفتح باب الرحيل سوى عبر الطرق الرسمية عن طريق إدارة النادي.

وحول حظوظ الترجي في الحفاظ على لقب دوري الأبطال، أكد الهوني أن الترجي يطمح دائما للتتويج باللقب مجددًا والعودة للمشاركة بمونديال الأندية.

وحول حظوظ المنتخب الوطني الليبي في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقي “الكان 2021″، أكد الهوني أن التأهل ليس صعبًا بشرط ثبات التشكيل، مضيفًا أن المنتخب يمتلك عناصر مميزة وخاصة المحترفين في المغرب وتونس وأوربا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى