الرياضة الليبية

بالفيديو | “الوكواك” يوجه رسالة لجماهير “النصر” قبل مواجهة أغادير بالكونفيدرالية

قال عز الدين الوكواك، رئيس نادي النصر، إن معنويات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرتفعة للغاية، قبل مواجهة حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ووعد “الوكواك” في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي، جماهير النصر بأن الفريق سيكون في الموعد، ويقدم الأداء المنتظر منه لإسعاد جماهيره.

وقدم الوكواك الشكر للجماهير ورابطة المشجعين والرابطة الاجتماعية وقدامى اللاعبين على دعمهم للاعبين قبل السفر إلى القاهرة لخوض اللقاء.

وكانت بعثة النصر قد وصلت، في وقت سابق اليوم الأحد، إلى العاصمة المصرية القاهرة استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض مباراتين أمام نظيره حسنية أغادير المغربي في الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يبدأ فريق النصر، غدا الاثنين، معسكره التدريبي بالقاهرة حتى موعد المباراة التي ستقام في الأول من مارس المقبل، على أن يستمر الفريق بالقاهرة حتى موعد السفر لخوض مباراة العودة بالمغرب يوم 8 من الشهر ذاته.

وقد خاض الفحامة مرانه الأخير بملعب النادي، أمس السبت، قبل السفر وذلك في حضور عدد كبير من مشجعي الفريق وقدامى الرياضيين في النادي من أجل مؤازرة اللاعبين قبل التوجه إلى القاهرة لإقامة معسكر مغلق قبل مباراتي الدور ربع النهائي من الكونفيدرالية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى