الرياضة الليبية

خاص| “صولة” يتعافى من الإصابة ويستعد مع الرفاع البحريني لمواجهة الجزيرة الأردني  

كشف اللاعب الدولي الليبي محمد صولة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني، أنه كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية، ولكنه تعافى تماما منها بعدما خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف من قبل الطاقم الطبي للفريق .

وقال “صولة”، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تعرض لهذه الإصابة في مباراة فريقه أمام نظيره القادسية الكويتي بدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء الماضي 11 فبراير الجاري، ولذلك فهو لم يشارك سوى لمدة 15 دقيقة في اللقاء.

وأضاف أنه خضع بعد المباراة مباشرة للعلاج والتأهيل وأصبح الآن جاهزا للمشاركة مع الفريق في مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الجزيرة الأردني في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وأشار “صولة” إلى أن الطاقم الفني لفريق الرفاع ضمه إلى قائمة الفريق التي وصلت إلى الأردن، أمس السبت، استعدادا للمشاركة في مواجهة الجزيرة بعد غد الثلاثاء.   

وأوضح اللاعب أن جاهز تماما للمشاركة في المباراة، مشددا على أنه ليس المهم أن يشارك هو أساسيا أو أي لاعب آخر ولكن المهم هو أن يفوز الفريق ويحصد ثلاث نقاط مهمة في مشواره بالبطولة القارية.

الجدير بالذكر أن فريق الرفاع البحريني سقط في فخ الخسارة بنتيجة 1 / 2 أمام ضيفه فريق القادسية الكويتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الرفاع بالبحرين، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا، في كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى