الرياضة الليبية

البدوي لـ”ريميسا”: جاهز لمواجهة أغادير.. والنصر قادر على التأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية

أكد أسامة البدوي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على صعوبة المواجهة المهمة والمرتقبة التي تنظر الفحامة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق حسنية أغادير المغربي.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع نظيره حسنية أغادير يوم الأحد المقبل الموافق الأول من مارس 2020 في القاهرة في مباراة الذهاب بربع النهائي على أن يلتقي الفريقان بعدها بأسبوع وتحديدا يوم 8 من الشهر ذاته بالمغرب في لقاء الإياب.  

وقال البدوي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إنه تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة وتحديدا في ختام دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، وأصبح جاهزا بشكل كامل للمشاركة مع النصر في مواجهته أمام الفريق المغربي يوم الأحد المقبل.

وأضاف أنه يتمنى أن يعود بسرعة إلى فورمته المعروفة ويشارك بقوة مع النصر في مواجهة أغادير، وأن يكون له دور أساسي مع الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص بطاقة التأهل لنصف النهائي القاري للمرة الأولى في تاريخ الفحامة.

وعن مدى صعوبة مواجهة النصر أمام حسنية أغادير، أوضح البدوي أنها مواجهة صعبة بالفعل ولكنها ليست مستحيلة، مشددا على ان لاعبي النصر تعاهدوا جميعا ووعدوا جماهيرهم الوفية والعريضة ببذل كل ما في وسعهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم ومن ثم اقتناص الفوز والتأهل لقبل النهائي.

وأشار إلى أن صعوبة مواجهة أغادير جاءت بسبب الظروف الصعبة التي مر بها نادي النصر وفريق الكرة خلال الفترة الماضية نظرا للضائقة المالية وعدم خوض الفريق للتدريبات لفترة طويلة هذا فضلا عن توقف النشاط الكروي لفترة طويلة مما أفقد اللاعبين فورمة المباريات والجاهزية البدنية والفنية والذهنية بالشكل الكامل مثل الفرق التي تلعب بشكل مستمر في الدوريات المحلية.

وأختتم البدوي تصريحاته بالتعبير عن تمنياته بأن يكون لاعبي النصر في يومهم وفي الموعد يوم مباراتي الذهابي والإياب أمام حسنية أغادير من أجل تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الليبية بشكل عام وجماهير النصر بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى