الرياضة الليبية

“بن علي” يقترب من العودة إلى الدوري الإيطالي الممتاز من بوابة هذا النادي

يقترب محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي، لاعب فريق كروتوني، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي “السيريا B” من العودة إلى المشاركة مجددا في دوري الأضواء والشهرة وأحد أقوى الدوريات في أوروبا وهو الدوري الإيطالي الممتاز “السيريا A”.

 

ويرصد موقع “ريميسا” أهم ما جاء في تقرير نشره موقع “بارما لايف”. وقال الموقع إن هناك اهتماما كبيرا من نادي “بارما” المنافس في الدوري الممتاز بالمحترف الليبي “بن علي” لضمه خاصة أن  عقد لاعب الوسط الليبي ينتهي مع كروتوني بنهاية الموسم وتحديدا في 30 يونيو 2020.

ويحق لمحترفنا التوقيع حاليا لأي نادي دون الرجوع إلى إدارة ناديه مع بقاء نحو 4 أشهر في عقده فقط مع كروتوني. وسيكون “بن علي” لاعبا حرا في الميركاتو الصيفي القادم حال لم يجدد كروتوني معه.

ويحتل بارما المركز التاسع في “السيريا A” برصيد35 نقطة ويقدم مستويات متميزة هذا الموسم. وفي حال تمت الصفقة فإنه سيكون الظهور الثالث لمحترفنا في الدوري الإيطالي الممتاز بعدما شارك مع بيسكارا في موسم 2016/ 2017 ثم كروتوني في 2018 قبل أن يهبط الفريقين إلى دوري القسم الثاني فيما بعد.

يشار  إلى أن بن علي يقدم مستويات متميزة مع كروتوني هذا الموسم بعد تعافيه من الإصابة. ويحتل فريق كروتوني المركز السادس برصيد 37 نقطة في دوري الدرجة الثانية.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى