الرياضة الليبية

بالفيديو | “باني” يحدد أهم أسلحة يمتلكها الفرسان لتحقيق الفوز على الأولاد بموقعة الحسم

أكد المدرب الوطني المخضرم أبوبكر باني، المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، أن جميع أفراد بعثة المنتخب المتواجدة في معسكر الفرسان بمدينة سوسة التونسية يقومون بواجباتهم على أكمل وجه، في إطار الاستعدادا لخوض الفرسان المباراة المهمة والمصيرية أمام جنوب أفريقيا يوم الأحد المقبل.

ويستضيف منتخبنا الوطني نظيره الجنوب أفريقي يوم 24 مارس الجاري على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر، ولا بديل أمام الفرسان عن الفوز لقطع بطاقة العبور للكان.

وقال باني، في تصريحات للمركز الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم، إن هذا هو التجمع الثاني للمنتخب الوطني استعدادا للمواجهة المهمة أمام منتخب جنوب أفريقيا حيث أجرى الفريق 3 حصص تدريبية حتى يوم الاثنين بواقع حصة كل يوم على ملعب فندق المرداي الذي تقيم فيه البعثة بمدينة سوسة التونسية.

وأشار إلى أن ملعب فندق المرادي هو ملعب رسمي وبمقاسات رسمية كما أنه يتشابه مع أرضة ملعب الطيب المهيري بصفاقس وهو ما يجعل التدريب عليه مفيد للاعبين في المباراة المقبلة لأنه يشبه ملعب اللقاء الحاسم أمام جنوب أفريقيا.

وأوضح “باني” أن جميع اللاعبين الذين وقع عليه اختيار الطاقم الفني استعدادا لمباراة الحسم متواجدين في المعسكر باستثناء البعض وهم اللاعبين المحترفين الذين ينضمون تباعا لتكتمل صفوف الفرسان بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

وشدد على أن جميع أفراد البعثة وفي مقدمتهم اللاعبين لديهم إصرار كبيرة على تحقيق الفوز على منتخب الأولاد واقتناص ورقة الترشح إلى نهائيات كان 2019 بمصر.

وأضاف باني أن لديه ثقة كبيرة في اقتلاع بطاقة الترشح للكان نظرا لأن المنتخب الوطني يمتلك العديد من المواهب واللاعبين أصحاب المهارات والإمكانيات العالية سواء المحترفين في الخارج أو في الدوري الليبي، متمنيا التوفيق للجميع من أجل تحقيق حلم الشعب الليبي بالتواجد في المحفل القاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى