الرياضة الليبية

أخبار زوارة الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار :

– فريق الجزيرة لكرة اليد لفئة الأواسط يتفوق على فريق المشعل بنتيجة 16/29  في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة بقاعة 17 فبراير بالعاصمة طرابلس، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الذهاب للدوري الليبي لكرة اليد لفئة الأواسط للموسم الرياضي 2019/2018 ولحساب فرق اتحاد المنطقة الرياضية الأولى.

– رياضي نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة “رياض عمر قطوسة”، يتحصل على الترتيب الثالث في التصفيات النهائية للعبة الكايت بوردنق المؤهلة للألعاب الشاطئية “سال 2019” ويضمن مشاركته مع المنتخب الوطني في دورة الألعاب الشاطئية التي ستقام بجمهورية الرأس الأخضر يونيو القادم.

– فريق الجزيرة الأول لكرة القدم يحصد أول 3 نقاط بتفوقه على فريق أبي الأشهر بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما بملعب نادي الجزيرة زوارة مباريات الأسبوع السادس من مرحلة الذهاب ولحساب فرق المجموعة الثالثة.

– فريق لعبة التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة ونادي الكشافة البحرية يدخلان معسكر تدريبي استعدادًا لخوض منافسات بطولة ليبيا الثانية للقوارب التي ستنطلق في الـ29 من مارس الجاري بالعاصمة طرابلس.

– الجمهور الرياضي بمدينة زوارة ينهي إجراءات التسجيل ويستعد للسفر إلى مدينة صفاقس التونسية لحضور مباراة المنتخب الوطني ونظيره منتخب جنوب إفريقيا التي ستقام في الرابع والعشرين من مارس الجاري ضمن الجولة الأخيرة لتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا “كان 2019”.

– فريق الجزيرة الأول لكرة القدم يتبارى مع فريق الملعب الليبي يوم الجمعة القادم بملعب نادي المدينة بالعاصمة طرابلس ضمن الأسبوع السابع والأخير من مرحلة الذهاب.

– فريق الجزيرة الأول لكرة اليد يتبارى في السادس والعشرين مارس الجاري، بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة مع فريق الاتحاد ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب على تمام الثالثة مساء.

– ملاكم نادي الجزيرة زوارة محمد حافظ المنصوري يشارك مع المنتخب الوطني للملاكمة لفئة الأكابر في البطولة العربية الثانية للملاكمة التي تقام حاليًا بالعاصمة السودانية الخرطوم.

– فريق الجزيرة لكرة اليد لفئة الأواسط يتفوق على فريق الصباح بنتيجة  37/22 في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين بصالة الألعاب الرياضية بنادي الجزيرة زوارة ضمن مباريات الأسبوع الثالث من مرحلة الذهاب للدوري الليبي لكرة اليد لفئة الأواسط للموسم الرياضي 2019/2018، ولحساب فرق اتحاد المنطقة الرياضية الأولى.

– يستعد الرياضيين زكريا حسين أبوديب وأوسم حسين أبوديب وزكريا جمعة عنانة وصالح حسين أبوديب، للمشاركة مع المنتخب الوطني لكرة الطاولة في بطولة إفريقيا لفئتي الناشئين والأواسط التي ستقام بدولة غانا مطلع أبريل القادم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى