الرياضة العالمية

بالفيديو| بايرن ميونيخ يمطر شباك وصيف دوري الأبطال “توتنهام” بسباعية تاريخية

سحق فريق بايرن ميونيخ الألماني مضيفه فريق توتنهام الإنجليزي في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أمطر شباكه بسباعية تاريخية مقابل هدفين.

وفي ليلة للنسيان لتوتنهام صاحب الأرض والجمهور، استقبل الفريق الإنجليزي 7 أهداف رغم أنه كان صاحب السبق في  هز الشباك، وذلك عندما أحرز هيونج مين سون الهدف الأول في الدقيقة 12.

بعدها تعادل للبايرن جوشوا كيميتش في الدقيقة 15 قبل أن يضيف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 45. وشهدت المباراة تألق اللاعب سيرجي جنابري إذ أحرز هدفين متتالين للبافاري في الدقيقتين 53 و55.

وقلص هاري كين النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 61 لتصبح 4/1. ولكن جنابري عاد ليسجل الهدف الثالث له والخامس لفريقه في الدقيقة 63 ثم عاد ليفاندوفسكي مرة أخرى ليحرز الهدف السادس في الدقيقة 87 قبل أن يختتم  جنابري حفلة الأهداف في الدقيقة 88، ليتلقى توتنهام، وصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي هزيمة تاريخية ومهينة.

وبهذه النتيجة رفع العملاق بايرن ميونيخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، في حين تجمد رصيد توتنهام عند نقطة واحدة في المركز الثالث.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى