الرياضة العالمية

بالفيديو | بعد تتويج توتنهام.. التفاصيل الكاملة لبطولة “كأس أودي 2019”

اختتمت أمس الأربعاء، منافسات النسخة السادسة من بطولة كأس أودي 2019، التي أقيمت على مدار يومين، بمشاركة 4 فرق  على ملعب أليانز أرينا في ميونخ.

وضمت المسابقة، بايرن ميونخ الألماني، المضيف، وريال مدريد الإسباني، وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، وفنربخشة التركي.

نسق المسابقة

يتنافس الفائزون في كل من المباراتين في اليوم الأول ضد بعضهم البعض لكأس أودي، في حين يلعب الفريقان الخاسران في مباراة المركز الثالث.

مواجهات اليوم الأول

ريال مدريد – توتنهام

سقط ريال مدريد في فخ الهزيمة أمام نظيره تونتهام، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس أودي الودية، على ملعب “أليانز أرينا” بألمانيا.

أحرز هدف المباراة الوحيد هاري كين لفريقه توتنهام في الدقيقة 22، لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بهدف دون رد.

بايرن ميونخ – فناربخشه

سحق بايرن ميونيخ الألماني نظيره، فناربخشه التركي، بستة أهداف لهدف، في ملعب أليانز أرينا بألماني ضمن منافسات اليوم الأول.

وأحرز أهداف العملاق البافاري، كل من، البرتغالي ريناتو سانشيز، وليون غوريتسكا، كينغسلي كومان، وتوماس مولر (هاتريك)، فيما أحرز هدف فنربهشه الوحيد لاعبه ماكس كروسه، لتنتيه المباراة بفوز بايرن ميونيخ ستة أهداف لهدف.

المركز الثالث

ريال مدريد – فناربخشه

اكتسح نادي ريال مدريد الإسباني نظيره فنربخشة التركي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس أودي الودية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بهدفين لمثليهما، الهدف الأول جاء عبر وردريجز في الدقيقة الخامسة، وسجّل كريم بنزيما هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 12.

وواصل بنزيما تألقه، وأحرز الهدف الثاني له وللنادي الملكي في المباراة في الدقيقة 27، ثم في الدقيقة 35 سجّل نبيل درار هدف التعادل لفنربخشة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، أحرز بنزيما الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 53، وبعدها بست دقائق سجّل توفان هدف التعادل مجددًا للنادي التركي.

وفي الدقيقة 62 تمكن المُدافع الإسباني ناتشو فرنانديز، من التقدم لريال مدريد مُجددًا، مُسجلًا الهدف الرابع لريال مدريد، واختتم المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز مهرجان الأهداف في الدقيقة 80.

النهائى

بايرن ميونخ – توتنهام

توج فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي بكأس أودي الودية عقب الفوز على فريق بايرن ميونيخ بركلات الترجيح بنتيجة 5-6 بعد التعادل 2-2. 

سجل أهداف توتنهام اريك لاميلا في الدقيقة 19 وكريستيان إريكسين في الدقيقة 59 من عمر المباراة، في المقابل سجل أهداف بايرن ميونخ جان فيتي أرب في الدقيقة 61 وألفونسو دافيس في الدقيقة 81.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح بعد التعادل معا 2-2، التي ابتسمت في نهاية المطاف للسبيرز 6-5.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى