ريميسا لايت

لاعب ليفربول “الصغير” يعتذر عن إهانة هاري كين

اعتذر لاعب ليفربول الإنجليزي هارفي إليوت، عن إهانته لنجم توتنهام هوتسبير هاري كين، بعدما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماع عقب تداول فيديو له وهو يقلده بطريقه ساخرة مرددًا كلمات وصفت بأنها “غير لائقة”.

ويظهر المقطع الذي نشره إليوت على “سناب شات”، وهو يسخر من “كين” باستخدام لغة مهينة، وسرعان ما تسبب في رد فعل عنيف بعد انتشاره على الإنترنت.

وكتب “إليوت”، عبر حسابه على “إنستجرام”: “أقدم اعتذارًا من القلب عن أي إهانة تسبب بها مقطع الفيديو الخاص بي المنتشر، الفيديو كان خاصًا وتم تصويره مع أصدقائي، ولم يكن مقصوداً به إهانة أي شخص، وأؤكد أنه لا يعبر عني”.

يشار إلى أن  إليوت، ظهر لأول مرة مع ليفربول في المباراة التي خسرها أمام نابولي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بعد ساعات فقط من تأكيده على توقيعه للنادي الذي دعمه كصبي.

كان نادي ليفربول الإنجليزي، أعلن رسميًا، عن حسم صفقة ضم لاعب وسط فولهام هارفي إليوت، البالغ من العمر 16 عاما ليكون ضمن استحقاقات “الريدز” خلال الموسم المقبل 2019/2020.

يشار إلى أن اللاعب حقق رقما قياسيًا في البريميرليج الموسم الماضي، كأصغر لاعب شاب يشارك في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعمر 16 عامًا وشهر، في مباراة فولهام وولفرهامبتون، كما كان أصغر لاعب يشارك في تاريخ بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعمر 15 عامًا و174 يوما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى