الرياضة الليبية

بالفيديو| بمشاركة اللافي.. الوداد يقهر اتحاد العاصمة بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

حقق فريق الوداد المغربي فوزا كبيرا وغاليا على ضيفه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت المباراة مشاركة محترفنا الدولي الليبي مؤيد اللافي، في التشكيلة الأساسية لفريقه اتحاد العاصمة، في ظل اعتماد المدرب بلال دزيري، المدير الفني للاتحاد، عليه بشكل أساسي في الجانب الهجومي.

ونجح فريق الوداد في فرض أسلوبه وسيطرته على مجريات اللقاء وما ساعده على ذلك الهدف المبكر الذي سجله وليد الكرتي في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وأضاف بديع أووك الهدف الثاني في الدقيقة 24 وأختتم ثلاثية الوداد كازادي كاسينجو بالهدف الثالث في الدقيقة 45، بينما سجل الهدف الوحيد للفريق الجزائري ربيع مفتاح في الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق الوداد رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة ويتأهل بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية رفقة فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي يحتل صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط وضمن التأهل مبكرا، فيما تجمد رصيد اتحاد الجزائر عند نقطتين في المركز الثالث أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي في المركز الرابع بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى