الرياضة العربية

بالفيديو | بمشاركة طقطق.. المصري يقتنص فوزاً قاتلًا من نواذيبو الموريتاني بالكونفيدرالية

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزاً قاتلاً من نظيره نواذيبو الموريتاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الأولى من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تقدم النادي المصري بالهدف الأول في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم أوستن أوموتو، لينتهي الشوط بتقدم الفريق المصري بهذه النتيجة.

وشهد الشوط الثاني غزارة تهديفية، حيث نجح الفريق الموريتاني في إدراك هدف التعادل مبكراً في الدقيقة 46 من زمن المباراة عن طريق بوبكر باجيلي، كما تمكن ياسين الويلي في إحراز هدف التقدم لنواذيبو في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وانتفض الفريق المصري في الدقائق المتبقية من المباراة، حيث سجل أوستن أموتو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وتمكن كريم العراقي لاعب المصري من إحراز هدف الفوز في الوقت القاتل من المباراة عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليضمن لفريقه أول ثلاث نقاط في مشوار التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وشارك لاعبنا الدولي مفتاح طقطق في المباراة كاملة، وقدم أداءاً مميزاً طوال شوطي المباراة.

بهذه النتيجة، رفع فريق المصري رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع مواطنه بيراميدز الذي فاز على إينوغو رينيجرز النيجيري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى