الرياضة العربية

بالفيديو | بمشاركة ليبية.. الترجي يقتنص فوزا قاتلا من نجم المتلوي بالدوري التونسي

أقتنص فريق الترجي فوزا قاتلا من مضيفه نجم المتلوي بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت، بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 12 للدوري التونسي للمحترفين.

وحملت مواجهة اليوم، نكهة ليبية، في ظل وجود عدد من اللاعبين الليبيين بصفوف الفريقين، حيث يضم الترجي، حمدو الهوني الذي شارك بديلا في الدقيقة 76 ، فيما يضم نجم المتلوي، الثلاثي الليبي، عزو المريمي الذي لعب أساسيا وخرج في منتصف الشوط الثاني، فيما شارك محمد التكبالي قبل نهاية المباراة، بينما لم يشارك بهلول أبوسهمين. 

وأفتتح فريق نجم المتلوي التسجيل بالمباراة في الدقيقة 32 عن طريق هيثم المحمدي، وندجح في الحفاظ على هدفه في الشوط الأول ليخرج متفوقا على فريق باب سويقة.

وفي الشوط الثاني، دفع معين الشعباني، المدير الفني للترجي، بالعديد من التغييرات لزيادة الفاعلية الهجومية وأسفر ضغط الترجي عن ركلة جزاء، أحرز منها  أنيس البدري هدف التعادل في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 76، دفع مدرب الترجي بمحترفنا الدولي حمدو الهوني، الذي صنع هدفا سجله طه ياسين الخنيسي، لكن الحكم رشدي قزقز ألغاه بدعوى وجود تسلل.

وأشتعلت أحداث المباراة في الوقت بدل من الضائع بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء، في وجه حارس نجم المتلوي عبد السلام الحلاوي بعدما تلقى الإنذار الثاني لإضاعة الوقت، وأضطر مدرب نجم المتلوي، لإخراج مهاجم والدفع بالحارس الثاني.

ونجح الترجي في استغلال النقص العددي ليحرز محمد على اليعقوبي هدف الفوز في الدقيقة (90+13) رأسية قوية ليمنح الترجي فوزا قاتلا.

بهذا الفوز رفع الترجي رصيده إلى 19 نقطة ويقفز إلى المركز الخامس وله 5 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد نجم المتلوي عند 9 نقاط، في المركز الـ12.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى