الرياضة الليبية

بالفيديو| بوعون: مدرب أجنبي كبير لقيادة الزعيم قريبًا.. ونسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي

أكد ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، أن الفريق الأول لكرة القدم وطاقمه الفني والإداري، خضعوا جميعا اليوم الجمعة، إلى مسحة التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، قبل العودة إلى التدريبات استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال بوعون، في مقابلة مع المركز الإعلامي للنادي الأهلي طرابلس، إن المسحة تمت بالتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الأمراض “كورونا”، لافتا إلى أن نتائج الفحص سوف تعلن غدًا السبت، متمنيًا السلامة لكافة اللاعبين والطاقم الفني والإداري للفريق الأول.

وحول تعاقدات النادي استعدادا للموسم الجديد، قال بوعون، إن الزعيم نجح في حسم تجديد لاعبيه الحاليين بالإضافة للتعاقد مع عدد من صفقات جديدة مميزة، مضيفًا أن اللاعبين صرفوا جزء من مستحقاتهم على الرغم من أن مصير الدوري الممتاز لم يتحدد حتى الآن.

وتابع أن مجلس إدارة الأهلي يوفر مناخا نفسيا وبدنيا ملائم للاعبين من أجل الاستعدادا الجيد للموسم الكروي الجديد، خاصة بعدما سمى المجلس عدد من الأسماء بالجهازين الفني والإداري لقيادة الفريق في الفترة الحالية.

وأشار إلى أن إدارة النادي أعلنت مؤخرا عن التشكيل الكامل للجهاز الفني للفريق حيث سيتولي عماد الدهماني، مهمة الإشراف على تدريبات الفريق، وسامي القعيد مساعدًا ومصباح شنقب مدربًا للحراس وعقبة السالمي معدًا بدنيًا، ووليد السباعي، المدير الإداري، وحسين طليش، مهمة إداري للفريق.

وحول التعاقد مع مدير فني جديد، قال بوعون، إن إدارة الأهلي متمسكة بالتعاقد مع مدير فني أجنبي على كفاءة عالية وتكون له خبرة أفريقية جيدة، مؤكدًا أن مفوضين من النادي سيسافرون خلال أيام للتعاقد مع مدير فني يمتلك خبرة أفريقية لقيادة الأهلي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021.

واختتم بوعون تصريحاته بأن الأهلي يسعى للتعاقد مع مدافع أجنبي، في ظل احتياج الفريق لدعم خط الدفاع في المعترك الأفريقي المقبل، مضيفًا أنه على مستوى الهجوم فإن الفريق لا يحتاج لدعم من لاعبين أجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى