الرياضة الليبية

بالفيديو | تأكيدا لانفراد ريميسا.. “أبوسليم” يوقع عقود الجهاز الفني المشرف على فريق الكرة

أعلنت إدارة نادي أبوسليم، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، إجراءات التعاقد والتجديد للطاقم الفني المشرف على الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الوطني، حمدي بطاو.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أبوسليم، حمدي بطاو، مديرا فنيا، ومساعد المدرب، يونس الشيبانين ومدرب الحراس، محمد أبوغرارة، والمعد البدني، مفتاح عاشور.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أبوسليم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مراسم توقيع عقود الطاقم الفني الجديد، الذي سيقود الفريق الأول للكرة بالنادي، بالموسم الجديد.

 

من جانبه، أعرب حمدي بطاو، المدير الفني عن سعادته البالغة بالعمل مع نادي أبوسليم، وعلى ثقة إدارة النادي في اختياره لأداء هذه المهمة، متمنيا النجاح فى مهمته، كما أكد أن المفاوضات كانت سلسة بين الطرفين، في ظل رغبته للعمل على رأس القيادة الفنية فى فريق الكرة النادي.

 

وتابع: “إدارة النادي وفرت جميع سبل الراحة، للجهاز الفني، وفي المجمل، الفريق يضم لاعبين متميزين، ونعمل على تعويض النقائص بالفريق، ونتمنى أن يكون اللاعبين الجدد عند حسن الظن بهم”.

 

وأكمل: “لاشك أن توقف النشاط الرياضي، له تأثير سلبي، ليس على فريق أبوسليم فقط، ولكن على كل من له علاقة بالرياضة في ليبيا، أعيد وأكرر، طموحنا كبير، وماينقصنا سوى التوفيق من الله، الجميع اجتهد والآن ننتظر النتائج”.

وكان مجلس إدارة نادي أبوسليم الرياضي، قد قام فى أغسطس الماصي، بتجديد التعاقد مع المدرب الوطني حمدي بطاو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل قيادة الفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 .

يذكر أن الاجتماع الذي عقده بطاو مع مساعده يونس الشيباني ومدير الكرة بالفريق، استقر على استئناف تدريبات الفريق اليوم السبت الموافق 31 أكتوبر الجاري، على أن تتضمن خطة الإعداد معسكرين أحدهما في مدينة الخمس، وذلك ضمن خطة وبرناج حمدي بطاو وجهازه المعاون للارتقاء بمستوى اللياقة الفنية والبدنية لدى اللاعبين قبل خوض الاستحقاقات الرسمية في الموسم الجديد وتحقيق نتائج جيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى