الرياضة العالمية

بالفيديو| تفاصيل مؤامرة بنزيما وميندي على فينسيوس في مباراة مونشنجلادباخ

ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على الحديث الجانبي للاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، مع مواطنه في الفريق فيرلاند ميندي حول البرازيلي فينسيوس جونيور مهاجم الميرنجي.

وأفادت التقارير التي أوردها برنامج “التشيرنجيتو” الشهير تفاصيل الحوار بن بنزيما وميندي، بين شوطي مباراة الملكي أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا حيث قال بنزيما لميندي:”إنه يفعل أشياء لا معنى لها.. لا تلعب معه.. أقسم بحياة والدتي إنه يلعب ضدنا”.

وأشارت التقارير إلى أن بنزيما لم ينتبه لوجود فينيسيوس بالقرب منهما وقت الحديث الدائرة بينهما، وهو ما دعا بنزيما للتحدث مع ميندي بالفرنسية حتى لا يفهم النجم البرازيلي ما يقول.

وبالنظر إلى لغة الأرقام، فقد أفادت إحصائيات المباراة أن بنزيما لم يمرر أي كرة لفينسيوس خلال الشوط الثاني من مباراة مونشينجلادباخ بعد أن مرر له 3 مرات في الشوط الأول.

وأشارت التقارير إلى أنه من المؤكد ان زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعمل على احتواء هذه الأزمة من خلال إظهار مدى التفاهم بين بزيما وفينسيوس سواء من خلال صور في التدريبات.

وطرحت التقارير العديد من الأسئلة في مقدمتها كيف ستكون ردة فعل الإدارة وزيدان على بنزيما؟ وهل سيقوما ببيع بنزيما في الصيف؟ وهل سيتأثر فينسيوس بهذه الواقعة ويفقد الثقة في نفسه وبالتالي يكون معرض للاستبعاد من الفريق؟

وكان ريال مدريد في طريقه للهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة ولكنه انتزع التعادل في الوقت القاتل ليحصد النقطة الأولى له في هذه المجموعة وإن ظل في قاع المجموعة فيما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام انتر ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى