الرياضة العالمية

بالفيديو| تورينو يتعادل أمام بارما في أول مباريات الكالتشيو عقب استئنافه

سقط فريق تورينو في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام نظيره بارما في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعتبر مباراة تورينو وبارما هي الأولى في مسابقة الكالتشيو عقب فترة طويلة من التوقف للحد من تفشي فيروس كورونا في البلاد، إذ كانت تعتبر ايطاليا أكثر البلدان المتضررة من الفيروس المستجد.

افتتح فريق تورينو أهداف المباراة في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول عن طريق نيكولاس نيكولو، إلا أن جوراي كوشكا أدرك هدف التعادل لبارما في الدقيقة 31 من نفس الشوط الذي انتهى بالتعادل الإيجابي.

وتبارى الفريقان خلال شوط المباراة الثاني من أجل تسجيل هدف التقدم واقتناص الثلاث نقاط، إلا أن هجمات المهاجمين لم ترتقي للفاعلية المطلوبة بالإضافة إلى براعة حارس مرمى تورينو وبارما في التصدي لأكثر من هجمة خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة، رفع فريق تورينو رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر من جدول بطولة الدوري الإيطالي، في حين رفع فريق بارما رصيده إلى 36 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول الكالتشيو.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى