الرياضة العالمية

بالفيديو | جريزمان يعلن رحيله رسميا عن أتلتيكو مدريد.. وكتالونيا تستعد لاستقباله

أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.

ونشر أتلتيكو مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” مقطع فيديو لجريزمان وهو يودع جماهير الناي بكلمات مؤثرة. وقال جريزمان “بعد الحديث مع سيميوني،  والإدارة، أردت الحديث مع الجمهور الذي منحني كل الحب، قررت الرحيل، رؤية أشياء أخرى، أن أحظى بتحديات جديدة بصعوبات مختلفة، اتخذت القرار بشعوري وبما أحتاج”.

 

وأضاف الفرنسي الدولي “لقد كانت 5 سنوات رائعة حيث توجت بأول أهم ألقابي مع النادي، لقد كانت مرحلة مهمة للغاية، ستبقون بقلبي، لقد استمتعت هنا كثيراً، لقد بذلت كل ما بوسعي في أرض الملعب، حاولت أن أكون اللاعب الجيد وإهداء السعادة للجماهير التي كانت تأتي إلى واندا ميتروبوليتانو ممتن كثيراً لكم جميعاً”.

 

ولم يفصح الدولي الفرنسي عن وجهته المقبلة، إلا أن إذاعة إسبانية  مقربة من برشلونة أكدت قي وقت سابق أن البارسا حصل على اتفاق مبدئي مع جريزمان ليتواجد في الكامب نو الموسم المقبل.

يشار إلى أن هناك تقارير تتحدث عن صفقة تبادلية تشمل بحيث ينتقل جريزمان إلى الفريق الكتالوني مقابل  ضم أتليتكو مدريد للبرازيلي  فيليب كوتينيو (26 عاما).
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى