الرياضة الليبية

خاص بالفيديو | “ريميسا” تكشف كواليس بطولة أبوسليم لقدامى الرياضيين

التقت “ريميسا” عددًا من القائمين على تنظيم وإدارة بطولة أبوسليم لقدامى الرياضيين، لرصد الأجواء داخل البطولة العريقة والأهداف التي دفعتهم إلى تنظيمها هذا الموسم خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتوقف النشاط الرياضي في معظم الألعاب.

وقال فرج الزوبا، رئيس اللجنة المنظمة لدوري أبوسليم لقدامى الرياضيين، إن نادي أبو سليم ينظم بطولة قدامى الرياضيين للعام السادس على التوالي، ضمن خطة شاملة لتطوير الأنشطة الرياضية بالنادي.

وأضاف الزوبا أن البطولة هذا الموسم تشهد مشاركة فرق كبيرة أبرزها الأهلي، أبوسليم، الشط، الوحدة، الترسانة، واتحاد الشرطة، لافتا إلى أن ذلك يأتي في ظل توقف النشاط الكروي والدوري الممتاز بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.

ومن جانبه قال الحبيب الغابري، المدير الفني لفريق بنغازي الجديدة، إن البطولة تمثل فرصة رائعة لعودة اللاعبين وممارسة كرة القدم، في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز.

فيما أكد أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة أن جميع الفرق التي تم دعوتها للمشاركة في البطولة لبت الدعوة، مشيرة إلى أن منافسات الدور الثماني ستبدأ بحلول 15 رمضان.

وأضاف أعضاء اللجنة أن البطولة تشهد حضور جماهيري كبير وأجواء أكثر من رائعة في ظل الروحة الأخوية التي تسود الجميع خاصة قدامى الرياضيين ونجوم الدوري الليبي الذين حضروا وخاضوا مباراة استعراضية دعما لقدامى الرياضيين.

الجدير بالذكر أن البطولة التي يشرف على تنظيمها إدارة نادي أبو سليم، تقام بمشاركة 12 فريقًا تم تقسيمهم على 4 مجموعات جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى

المدينة – الترسانة – الملعب الليبي

المجموعة الثانية

الاتحاد – اتحاد الشرطة – الوحدة.

المجموعة الثالثة

 أبوسليم – أبي الأشهر – اتحاد تاورغاء

المجموعة الرابعة

الاهلي طرابلس- أبو مليانة – اليرموك

وتقام البطولة بنظام مباراة واحدة في اليوم، تنطلق في السادسة مساءً قبل موعد الإفطار، على ملعب نادي أبوسليم بجانب مسجد الزوبير بوسط منطقة أبوسليم بالعاصمة طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى