الرياضة العربية

بالفيديو| جماهير الجزائر لـ”ريميسا”: نشكر الجماهير الليبية على مؤازرة منتخبنا وسنفوز باللقب الثاني

يلتقي منتخبنا العربي الجزائري بعد غد الجمعة على إستاد القاهرة الدولي مع نظيره منتخب السنغال في نهائي بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حاليا وحتى 19 يوليو المقبل.

 

 

 

والتقت “ريميسا” في شوارع العاصمة المصرية القاهرة مع عدد من شباب الجزائر الذين يتواجدون منذ بداية البطولة لتشجيع محاربي الصحراء.

وتزايد عدد الجماهير الجزائرية في مصر خلال الفترة الماضية خاصة مع استمرار منتخب بلادهم في البطولة ومن المتوقع  وجود عدد كبير منهم في مدرجات إستاد القاهرة يوم الجمعة.

 

 

وقال المشجع “محمد” وهو يشير إلى النجمة الوحيدة التي تزين قميص الجزائر بعد الفوز ببطولة 1990م: “إن شاء الله الكأس تكون لنا هذه المرة.. لم نفز بها منذ 1990 وإن شاء الله نسخة 2018/2019 تكون من نصيبنا”. 

أما عن أحسن لاعب في منتخب الجزائر  في البطولة فقد اختار “محمد” النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي. ووجه محمد رسالة في ختام رسالته إلى الجماهير الليبية قائلا” نشكر الجماهير الليبية التي تشجعنا .. إنهم اخواننا”.

 

 

فيما علق المشجع سام “الحمد لله المنتخب الوطني الجزائري في النهائي لأول مرة منذ نسخة 90.. إن شاء الله نفوز ببطولة أفريقيا”.

وتمنى أن يسجل بغداد بونجاح هدفا في المباراة النهائية خاصة بعد دموعه في مباراة كوت ديفوار عقب إهداره ركلة جزاء، كما تمنى أيضا  الشفاء العاجل ليوسف عطال إثر إصابته في الكتف والتي منعته من استكمال البطولة، واختار سام اللاعب “إسماعيل بنناصر” ليكون أفضل لاعب في المنتخب الجزائري خلال البطولة.

وعن الجماهير الليبية علق المشجع الجزائري قائلا: “الجماهيرالليبة إخواننا مثل التونسيين والمغاربة والمصريين”، الذين شجعو محاربي الصحراء في البطولة.

فيما وجه المشجع “فيصل” الشكر  إلى كل الجماهير العربية التي ساندت الجزائر طوال البطولة وخاصة الليبين والمصريين، متمنيا تتويج محاربي الصحراء  باللقب الثاني لتكون البطولة عربية.
 

 

يشار  إلى أن الجزائر فازت بلقب وحيد في 16 مشاركة بتاريخ بطولة أمم أفريقيا وذلك في نسخة 1990. وتأهلت الجزائر إلى النهائي بعدما هزمت نيجيريا في نصف النهائي بهدفين لهدف لتواجه السنغال التي تغلبت على تونس بهدف دون رد.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى