الرياضة العربية

بالفيديو | جينيراسيون السنغالي يفوز على الزمالك بثنائية في دوري الأبطال

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مباراته أمام مضيفه السنغالي جينيراسيون فوت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورغم الخسارة إلا أن فرص الزمالك في التأهل لدور الستة عشر تبقى قائمة حيث يحتاج الفريق للفوز في مباراة العودة بهدف واحد فقط للصعود شريطة ألا يدخل مرماه أي أهداف

وتقدم الفريق السنغالي في الشوط الأول بهدف نظيف، بعد تمريرة بينية وتمركز خاطئ من قلبي الدفاع، وصلت لليما الذي انفرد بالمرمى وسجل في شباك أبو جبل، وفي الدقيقة 69 نجح الفريق السنغالي في تسجيل الهدف الثاني، بعدما أخطأ محمد عبدالغني وفقد الكرة لتصل لليما الذي انفرد مرة أخرى بأبو جبل وسدد في الشباك.

بعد الهدف الثاني نشط الزمالك، ونجح مصطفي محمد، البديل، في تقليص الفارق في الدقيقة 74، بعدما تلقى عرضية أوباما من ركلة ركنية وحولها برأسه في الشباك، ولم يبدأ المدرب الصربي ميتشو بمصطفى محمد في اللقاء لكنه دفع به في النصف ساعة الأخير من اللقاء لتنشيط الجبهة الهجومية للفريق.

وحاول الزمالك إدارك التعادل في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء لكنه لم ينجح في سعيه ليخرج خاسرا بهدفين لهدف في نهاية المطاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى