الرياضة الليبية

بالفيديو| ختام ناجح لسباق الدراجات الجبلية الأول.. ورئيس الاتحاد يدعو الأندية للمشاركة

 
اختتم السباق التنشيطي الأول لرياضة الدراجات الجبلية فعالياته بنجاح كبير، مساء الثلاثاء، والذي أقيم تحت إشراف لجنة الدراجات الجبلية التابعة للاتحاد الليبي.
 
وانطلق السباق من أمام مجمع “يبيستي السياحي” بمدينة بنغازي مرورا بحديقة 23 يوليو وحول البحيرة لمسافة 7 كيومتر.

وشارك في السباق 12 راكبا يمثلون مختلف الفئات والأعمار من أندية بنغازي والنصر والسواعد إلى جانب عدد من المتسابقين الهواة.

وأحرز المتسابق أحمد سويكر من الهواة على الترتيب الأول، يليه ثانيا رمزي الحاسي من نادي بنغازي، وحلّ ثالثا المتسابق زكريا الدنيني من نادي بنغازي وجاء في المرتبة الرابعة المتسابق عادل عبد الله من نادي السواعد، وجاء خامسا المتسابق رضوان الفاخري من نادي السواعد وفرج الرملي من نادي بنغازي سادسا، ومحمد مراجع من نادي النصر سابعا.

دراجات

 

ووجه محمد الغرياني، رئيس لجنة الدراجات الجبلية التابعة للاتحاد الليبي الشكر للمشاركين في النشاط الذي يعتبر أول نشاط للدراجات في الموسم، وهم من عدة أندية وبعض الهواة المشاركين بأسمائهم، معتبرا هذا بأنه تقصير من الأندية.
 

 

وأضاف إنه يسعى لتشجيع الأندية على المشاركة في السباقات التالية، خاصة وأنخها تشمل كل الأعمار بفئات متعددة وهي  8 إلى 12 سنة، ومن 13 لـ 14 سنة، ومن 15 لـ 16 سنة، ومن 17 لـ 18 فئة، ومن 19 لـ  22 سنة، ومن 23 لـ 39 سنة، ومن 40 حتى 49، كما أنه هناك فئة فوق الخمسين، لذا فإن اللعبة متاحة للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى