الرياضة الليبية

بالفيديو| رئيس أبوسليم يكشف لـ”ريميسا” أسباب توجه ناديه بالشكوى للفيفا

كشف حسين النائب، رئيس مجلس إدارة نادي أبوسليم، عن الأسباب التي دفعت ناديه لتقرير تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل عودة النادي إلى الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم.

وقال النائب، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن نادي أبوسليم اضطر لبحث مسألة تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، في ظل تجاهل مراسلات النادي من قبل الاتحاد الليبي العام وكذلك الاتحاد الفرعي لكرة القدم طرابلس.

وفجر النائب مفاجأة بالكشف عن أنه تمت الموافقة بالإجماع على اعتماد نادي أبوسليم كأحد أندبة الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم، خلال فترة تولي مجلس إدارة الاتحاد السابق برئاسة جمال الجعفري، مضيفًا أنه تم تحرير محضر اجتماع رسمي بذلك.

وأكد أن الاتحاد الليبي الحالي برئاسة عبدالحكيم الشلماني يرفض الاعتراف بما جاء في هذا المحضر، مبررًا ذلك باختفاء المحضر من مقر الاتحاد الليبي، مضيفًا أن ذلك إجراءًا إداريًا ليس لنادي أبوسليم دخلاً فيه.

الجدير بالذكر أن نادي أبوسليم كان قد فوجئ خلال الفترة الماضية، بأنه خارج أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الليبية، وقام النادي بمراسلة اتحاد الكرة منذ سنوات لكي يعود من جديد إلى عضوية الجمعية العمومية خاصة وأن الخطأ من قبل اتحاد الكرة، ولكن اتحاد سواء في مجلس إدارته السابق أو الحالي لم يرد بشكل قاطع على شكاوى أبوسليم.

ويسعى مجلس إدارة نادي أبوسليم وجمعية العمومية في إضافة النادي من جديد لعضوية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الليبي، خاصة وأن النادي العريق كان له في السابق صوت ضمن عمومية الاتحاد الليبي.

يشار إلى أن الجمعية العمومية لأبوسليم، عقدت اجتماعا مهمًا، أمس الثلاثاء، من أجل بحث الخطوات والإجراءات المهمة لتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من أجل عودة النادي إلى الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى