الرياضة الليبية

بالفيديو| رضا عطية يطالب بالصبر على لاعبي المنتخب الأولمبي: واثق في إمكانياتهم

طالب رضا عطية، المدير الفني للمنتخب الليبي الأولمبي، وسائل الإعلام والجماهير، بالصبر على لاعبي المنتخب نظرًا للصعوبات التي يواجهها منذ تكوينه.

وقال “عطية”، في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد الليبي للكرة عبر “فيسبوك”: “منتخبنا الأولمبي يضم عناصر متميزة للغاية، ولكنه في حاجة للصبر، إنه لم يتجمع منذ فترة طويلة، كما أن عناصره لا تشارك مع أنديتها بالدوري الممتاز، ولاتوجد مسابقة خاصة بهؤلاء الشباب”.

وواصل: “نحن نعمل على إعداد هذا المنتخب للمستقبل، سنواجه فرقا صعبة للغاية، ولهذا فنحن مطالبون بالصبر على هذا المنتخب”.

وتابع: “أنا واثق جدا في إمكانياتهم، كنت أتمنى أن يستمر هذا المعسكر المقام حاليا في تونس حتى موعد مباراة نيجيريا والمحدد لها منتصف مارس المقبل”.

وخاض المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته المسائية، أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي (بأكودة) بولاية سوسة، في إطار المعسكر التدريبي استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره النيجيري، ضمن الدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وتقام مباراة الذهاب بين فرسان المتوسط ونسور نيجيريا، في تونس، فيما تقام مباراة الإياب بنيجيريا، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 26 من شهر مارس المقبل، وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع المباراتين إلى البطولة المجمعة التي تحتضنها مصر لتحديد الفرق الأفريقية المتأهل للأولمبياد.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة المدرب الوطني، رضا عطية، قد أعلن عن القائمة النهائية للمنتخب، والتي ضمت 25 لاعبًا وهم: “إسلام يحيى، ورضوان عبد الحميد، ومراد الوحيشي، وصلاح فكرون، وطاهر عامر، وأيوب المبروك، ومحمد لاجنف، ومعاذ العمامي، وأحمد العبار، وسند الشوشان، وعادل الزوي، ومحمد التاغوري، وأسامة البدوي، وعياد الله عبد الرحمن، وسفيان رجب، ومحمد التاورغي، وطه الشريف، ومحمد الغنيمي، وعلاء القجدار، وبالقاسم الحاج، ومحمد جدور، وخميس أبو القاسم، ومعاذ عيسى، وأيمن أحريبش، ومؤيد الرياني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى