الرياضة الليبية

بالفيديو| رفيق يخطف تعادل مثير أمام نجوم أجدابيا

أنتهى الشوط الثاني من المباراة التي جمعت بين نجوم أجدابيا ورفيق بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب «شهداء بنينا» في مستهل مشوار الفريقان ضمن منافسات دوري تفادي الهبوط.

تقدم ناصر العمروس لنجوم أجدابيا، في الدقيقة 24 بعدما قام بمرواغة حارس رفيق ووضع الكرة في الشباك الخالية ليضع فريقه في المقدمة، وعادل توفيق الخنجاري النتيجة لصالح توفيق في الدقيقة 81 من عمر اللقاء. 

قدم الفريقان شوط أول متوسط المستوى، وانحصر اللعب معظم الوقت في منتصف الملعب مع وجود بعض المحاولات على استحياء على مرمى الفريقان، وكثف توفيق من هجومه في شوط المباراة الثاني من أجل إدراك هدف التعديل ونجح بالفعل في الوصول لمبتغاه بتسجل هدف التعديل مع وصول الشوط الثاني من اللقاء لمراحله الحاسمة.

ويحتل رفيق مع نهاية اليوم الأول من مرحلة تفادي الهبوط وصافة جدول الترتيب برصيد نقطة، يليه في المركز الثالث نجوم أجدابيا بنفس عدد النقاط.

وأنطلقت اليوم منافسات دوري تفادي الهبوط من الدوري الممتاز الليبي لكرة القدم موسم 2017/2018، المرحلة التي ستقام من مرحلتين، ذهابا وإيابا بين فرق رفيق والترسانة والنجمة ونجوم إجدابيا بحيث يبقي في الممتاز فريقين، ويهبط للدرجة الأولى مثلهما.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى