الرياضة الليبية

بالفيديو| رمزي الشريف: منتخب ليبيا للصالات سيقاتل لحصد بطاقة التأهل أمام غينيا

أكد رمزي الشريف، لاعب المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم داخل الصالات، أن المنتخب يسعى إلى تلافي الأخطا التي وقع فيها خلال مباراته أمام نظيره المغربي، وذلك عندما يواجه نظيره الغيني، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها المغرب في الفترة من 28 يناير وحتى 7 فبراير المقبل.

وأضاف الشريف، في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم، أن المدير الفني للمنتخب قام بدراسة منتخب غينيا الإستوائية بشكل جيد، وتحدث مع اللاعبين حول الأخطاء التي حدثت في لقاء المغرب.

وأوضح الشريف أن المنتخب سيكون على قدر المسؤولية، مضيفًا أن الجميع سيقاتل من أجل اقتناص بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، والقتال من أجل بلوغ المباراة النهائية.

ويحتاج المنتخب الوطني إلى الفوز ليرفع رصيده إلى 6 نقاط أو التعادل بأي نتيجة أمام نظيره الغيني لكي يخطف بطاقة التأهل الثانية إلى الدور نصف النهائي، بعما حصد 3 نقاط بعد انسحاب نظيره موريشيوس.

وكان منتخبنا الوطني قد خسر مباراته الأولى بالبطولة أمام منتخب المغرب، بنتيجة 0/ 3.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة، ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها ليتوانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى