ريميسا لايت

بالفيديو | رونالدو يشارك في حملة دعم النادي الأفريقي التونسي

أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وهداف فريق يوفنتوس الإيطالي، قميص يحمل توقيعه، إلى نادي الأفريقي التونسي، من أجل دعم النادي في أزمته المالية التي يمر بها حاليا.

وكشفت الإعلامية حنان العش بإذاعة “موزاييك” التونسية، أن النجم البرتغالي تفاعل مع الحملة التي أطلقتها جماهير النادي الإفريقي لدعم النادي، وقرر منح قميصة من أجل بيعه في مزاد علني.

وأكدت العش أنها استثمرت علاقة الصداقة التي تربطها بالمدير الرياضي للسيدة العجوز ونجحت في تنفيذ مقترح، بتأمين قميص فريق اليوفي موقع عليه من النجوم الكبار، مشيرة إلى أن القميص وصل إلى العاصمة الفرنسية، على أن تستلمه إدارة النادي التونسي يوم الاثنين القادم.

وكانت الحملة التي أطلقتها جماهير النادي الإفريقي تحت عنوان “مليون دينار في يوم واحد” قد حققت نجاحا ملموسا في ظل الإقبال الكبير لأنصار الفريق على التبرع للنادي الذي يمر بأزمة مالية كبيرة.

ووصل المبلغ الإجمالي للتبرعات، الثلاثاء الماضي، إلى مليون و146 ألف دينار، ومن المرجح أن يرتفع المبلغ إذ أن تبرعات جماهير الأفريقي خارج تونس لم يتم إدراجها بعد، وفقا لتصريحات مهدي الغربي عضو اللجنة المشرفة على الحساب البنكي للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى