الرياضة العربية

بالفيديو | “ريميسا” ترصد حصاد العرب بالجولة الأولى للمونديال.. لم ينجح أحد !

لم ينجح أحد.. هذا هو شعار المنتخبات العربية الأربعة التي تشارك في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، فقد خسرت السعودية ومصر والمغرب وتونس مواجهاتهم بالجولة الأولى من منافسات المونديال ولم تحصد أي منها نقاط بعدما تلقت 4 هزائم.

 

أفتتحت السعودية خسارة العرب في المونديال وتلقت هزيمة ثقيلة جدا بخماسية نظيفة أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة للحدث العالمي الأبرز، وسجل منتخب الأخضر السعودي في هذه المباراة العديد من الأرقام السلبية خاصة وأنه تلقى أكبر هزيمة في تاريخ المباريات الافتتاحية بالمونديال، كما أنه لم يقدم الأداء المنتظر منه وظهر لاعبوه بشكل ضعيف لا يرتقى إلى نهائيات كأس العالم.

وألقت خسارة السعودية بظلالها على الفرق العربية خاصة وأنها أفتتحت المونديال أمام الدب الروسي الذي لا يعد ضمن المنتخبات القوية بالبطولة وهو غير مرشح للوصول إلى الأدوار النهائية وأقصى التوقعات تشير إلى خروجه من دور الـ 16 للبطولة.

شاهد أيضا..  بالفيديو | خماسية نظيفة فى المرمي السعودي.. و روسيا تدون أول انتصار بكأس العالم 2018

 

 

وكجاءت الخسارة الثانية من نصيب منتخب مصر الذي قدم أداء جيدا أمام منتخب أوروجواي بطل العالم مرتين، وخاض لاعبو المنتخب المصري المباراة بجدية وقدموا مستوى أشاد به الجميع ولكنهم خسروا في الوقت القاتل بهدف من ضربة ثابتة، وحصد أحمد الشناوي حارس المرمى المصري جائزة أحسن لاعب في المباراة.

ورغم الهزيمة التي تلقاها المنتخب المصري إلا أنها تركت انطباعا جيدا عن مستوى المنتخبات العربية في المونديال خاصة وأن الفريق المصري كان ندا لمنتخب أوروجواي طوال المباراة وهو ما جعل الكثيرين يؤكدون أن المنتخب المصري لا يستحق الخسارة في الدقائق الأخيرة.

شاهد أيضا..  بالفيديو| هدف فى وقت قاتل.. يمنح أوروجواي انتصارا غير مستحق على حساب مصر

 

 

أما المنتخب المغربي الذي قدم أداء أكثر من جيد وسيطر على مجريات مباراته الأولى في المونديال أمام إيران فقد تلقى هزيمة حزينة لاسيما وأن الخسارة جاءت في الوقت بدل من الضائع و من نيران صديقة حيث سجل اللاعب المغربي عزيز بوهدوز هدفا في مرماه بطريق الخطأ، ليخسر أسود الأطلسي ثلاث نقاط كانت في متناول اليد، وهو ما وضعهم في موقف صعب للغاية خاصة بعدما تعادل المنتخبات الأسباني والبرتغالي بنتيجة 3 / 3 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

شاهد أيضا.. بالفيديو | ايران تخطف الفوز من المغرب بالوقت القاتل

 

 

وتلقى المنتخب التونسي الخسارة الأخيرة أمام منتخب انجلترا بنتيجة 2 / 1، فقدم أداء جيد وخسر أيضا في الوقت بدل من الضائع بعدما سجل أول أهداف العرب في مونديال روسيا، ليكمل مسلسل هزيمة العرب في الوقت القاتل من المباريات، وأثني الجميع على المستوى الذي قدمه نسور قرطاج أمام منتخب الأسود الثلاثة الذي يمتلك كتيبة من اللاعبين النجوم ويعد أحد المرشحين للفوز باللقب العالمي.

شاهد أيضا.. بالفيديو| انجلترا تخطف فوزاً ثميناً من منتخب تونس في الوقت القاتل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى