الرياضة الليبية

بالفيديو| شوشان: فرسان الصالات لديهم إصرار على الفوز والترشح لأمم أفريقيا من القاهرة

أشاد علي شوشان، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، بالمستوى الذي ظهر به فرسان المتوسط في المباراة الأولى أمام المنتخب الجزائري والتي انتهت بفوز عريض لمنتخبنا بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية داخل الصالات “المغرب 2020”.

وشدد اللاعب في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة، أن مباراة الذهاب كانت رائعة من الناحية الفنية والتكتيكية وقدم فيها لاعبو المنتخب أداء جيدا، وكان هناك عزيمة وإصرار على الفوز.

وأكد على أن هناك إصرار لدى لاعبي المنتخب الوطني على تقديم نفس المستوى خلال مباراة الإياب بالقاهرة، وتقديم أداء يليق باسم المنتخب الليبي داخل الصالات، والترشح بشكل رسمي من مصر والتأهل لأمم أفريقيا.

وكان فرسان الصالات قد قدموا عرضا ممتاز أمام الجزائر في لقاء الذهاب، إذ اكتسحوا صالات “الخضر” بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية القاعة البيضاوية بالمركب الرياضي “محمد بوضياف”.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى