الرياضة الليبية

بالفيديو | شوط أول سلبي بين الاتحاد والهلال في نهائي الكأس

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من مباراة الاتحاد و الهلال التي تقام بينهما حاليا على ملعب الخمس في لقاء نهائي كأس ليبيا لكرة القدم للموسم الحالي 2017 /2018.

جاءت بداية المباراة قوية من الفريقين وتبادل الهجمات بحثا عن هدف التقدم والأفضلية ولكن دون خطورة حقيقة على المرميين، وظهرت أول خطورة حقيقة في الدقيقة 10 من ضربة حرة على جانب منطقة جزاء الهلال حولها أحمد التربي برأسه لكن الحارس مراد الوحيشي يتصدى لها بثبات ويحولها لضربة ركنية. وحاول الهلال تشكيل خطور على مرمى الاتحاد ومن مرتدة خطيرة حاول أحمد العبار هز الشباك لكن محمد الفرجاني خرج في الوقت المناسب.

بعد مرور 20 دقيقة نجح الاتحاد في فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب وشن هجمات خطيرة فيما تراجع الهلال إلى منتصف ملعبه للدفاع عن مرماه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن تمريرة للاتحاد خطيرة لعبها المهدي المصري عرضية لعبد العاطي العباسي الذي سدد رأسية بعيدة عن المرمى لتخرج الكرة ضربة مرمى، وحاول الهلال واستطاع الوصول لكن الحكم الشلماني ألغى الهدف الذي سجله الفريق لأنه جاء من تسلل.  

 

 

وازدادت الخطورة في الدقيقة 30 وكاد الاتحاد أن يسجل هدف التقدم من هجمة متقنة لعبها العباسي إلى محمد زعبية الذي سدد بقوة في المرمى لكن الوحيشي يتصدى لها ببراعة لترتد لهجمة مرتدة من منتصف الملعب لينطلق بها العبارة سريعا ويسدد في المرمى لكن الفرجاني يمسكها بثبات، واصل فريق الهلال سيطرته على وسط الملعب وشن هجمات لكن الوحيشي وخط دفاع الهلال كانوا للهجمات بالمرصاد فيما لم ينجح مهاجمي الهلال في تشكيل خطورة حقيقة على مرمى الفرجاني لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى