الرياضة العربية

بالفيديو | صلاح يكشف أسرار وضع “العلامة الإباحية” على غلالته

كشف المصري الدولى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن الأسباب التي دفعته إلى ارتداء الغلالة “القميص” وعليه شعار لأحد المواقع الإباحية، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مراسل قناة “أون سبورت”، الذى تواجد داخل معسكر المنتخب المصري ببرج العرب، إن “جميع أفراد الجهاز الفنى تواصلوا مع محمد صلاح للاستفسار عن صورته الغريبة، وشعار الشركة الاباحية التى تواجدت على قميصه، والتى اثارت جدلًا كبيرًا بين الجماهير.

وأضاف المراسل: “أن صلاح أوضح للجهاز الفنى أن هذه العلامة توضح إنه ضد هذا الموقع أو الشركة الاباحية” وأن الجمهور المصري لم يصله المغذى المراد من هذا المنشور.

يذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم رفض التعليق على الصورة المثيرة للجدل التي نشرها صلاح، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وتحمل شعارًا لمجلة إباحية.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، إن الصورة التي نشرها صلاح هي أمر يخصه، وهو قادر على الرد عليه، مضيفا :”جهاز المنتخب لا يتدخل في مثل هذه الأمور، فصلاح لاعب محترف وقادر على مواجهة الانتقادات التي طالته سواء بإصدار بيان أو الحديث لوسائل الإعلام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى