الرياضة الليبية

بالفيديو| طلعت يوسف: جماهير الأهلي طرابلس لا تقارن بأحد

تحدث المصري طلعت يوسف، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، عن الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية للزعيم والتي امتدت لـ10 أشهر فقط.

وقال “يوسف”، الذي حل ضيفا على قناة “أون سبورت” الرياضية المصرية: “أحب العمل دائما مع الأندية التي لا تمتلك شعبية جماهيرية، ولكنني لدي تجربتين رائعتين مع أندية ذات شعبية، وهما الأهلي طرابلس والجيش السوري”.

وأضاف: “جماهير الأهلي طرابلس لا تقارن بأحد، ولا حتى بجماهير قطبي الكرة المصرية، وذلك على مستوى الحدة مقارنة بحجم الحب والانتماء للمكان”.

وتابع: “جماهير الأهلى طرابلس عنيفة على مستوى النقد، ولكن نقده بناء ونابع من حبه الشديد للنادي، وليس له أي أغراض أخرى سوى المصلحة العامة”.

ونجح طلعت يوسف في قيادة الأهلي طرابلس إلى دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقى لعام 2017، بعدما أقصى الفتح الرباطي بطل الدوري المغربي من دور الـ32، ثم استطاع الإطاحة بالزمالك خارج البطولة بالتعادل معه 2/2 بالإسكندرية.

تجدر الإشارة إلى أن المدرب المصري طلعت يوسف، زار بعثة الأهلي طرابلس أثناء تواجدها في القاهرة، في شهر أغسطس الماضي، حينما كانت تقيم معسكرا مغلقا في إطار الاستعداد لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي بدور الـ32 للبطولة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى