الرياضة الليبية

بالفيديو | عبدالجواد رزق: الفرسان قادرون على الترشح لأمم أفريقيا 2019   

قال عبد الجواد رزق، حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول ونادي الأهلي بنغازي، إن لاعبي فرسان المتوسط بدأوا مباشرة التدريبات في المعسكر المغلق بتونس على الملعب الجانبي لملعب رادس، وذلك استعدادا للمباراة الحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا.

ويستضيف منتخبنا الوطني الأول نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، ولا بديل أمام الفرسان سوى الفوز للترشح لنهائيات الكان.

وأكد رزق في تصريحات لصفحة الاتحاد الليبي على موقع “فيس بوك”، أن المنتخب يستعد بشكل جيد لمباراة جنوب أفريقيا حتى يكونوا على قدر المسئولية وينجحوا في اقتناص الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الترشح إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة رفقة نسور نيجيريا.

وأضاف أن الجميع يعمل من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كان 2019 لإسعاد الشعب الليبي، مشيرا إلى أن فرسان المتوسط قادرون على الترشح لأمم أفريقيا وتحقيق نتائج طيبة تليق بتاريخ الفرسان.

يذكر أن منتخب فرسان المتوسط، تحت قيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، يخوض تدريباته في معسكره بتونس والذي اقتصر على اللاعبين المحليين حتى يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى