الرياضة الليبية

بالفيديو | معتز المهدي: هدفنا الترشح للكان من أجل إسعاد الشعب الليبي  

أكد اللاعب معتز المهدي، مهاجم المنتخب الوطني الأول ونادي النصر، أن فرسان المتوسط يخوضون التدريبات في المعسكر المغلق بتونس على ملعب رادس، بمعنويات مرتفعة وحماسة كبيرة.

وقال المهدي في تصريحات لصفحة الاتحاد الليبي على موقع “فيس بوك”، إن جميع اللاعبين المنضمين إلى معسكر تونس يستعدون بقوة ويخوضون التدريبات بحماس شديد من أجل اقتناص الفوز في المباراة الحاسمة أمام جنوب أفريقيا في المباراة الختامية للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2019 بمصر.

وأضاف المهدي أن المنتخب يسعى بقوة لتحقيق الفوز على جنوب أفريقيا لقطع بطاقة الترشح للكان وذلك من أجل إسعاد الشعب الليبي الذي يتطلع لرؤية فرسان المتوسط بالكان.

يذكر أن منتخب فرسان المتوسط، تحت قيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، يخوض تدريباته في معسكره بتونس والذي اقتصر على اللاعبين المحليين حتى يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يستضيف منتخبنا الوطني الأول نظيره جنوب أفريقيا في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، ولا بديل أمام الفرسان سوى الفوز للترشح لنهائيات الكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى