الرياضة الليبية

بالفيديو| علاء الدابة رئيس عمومية المدينة يقود مطالب الأندية بتأجيل قرعة الدوري  

نجح مندوبي أندية الدوري الممتاز الليبي، صباح اليوم الثلاثاء، في إقناع مسئولي لجنة المسابقات برئاسة عبد الهادي السويطي بتأجيل إجراء قرعة الدورى الممتاز التي كان من المقرر لها صباح اليوم داخل مقر الأكاديمية الأولمبية .

وقاد علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، مطالب الأندية في التأجيل، مؤكدا على اتخاذ جميع الأندية الموقف ذاته، الأمر الذي دفع مسؤولي الأندية للانضمام إلى طلبه للتأكيد على ضرورة تأجيل القرعة.

ورفض الدابة وبعض مندوبي الأندية إجراء القرعة في ظل عدم حضور كل أندية الدوري الممتاز الـ 24 الذي مقرر مشاركتهم في البطولة، وقد استجابت اللجنة لتلك الرغبة في ظل مطالبة الأندية بعد المشاركة في الدوري لحين إقالة جمال الجعفري رئيس الاتحاد.

في الإطار ذاته أكدت مصادر خاصة أن لجنة تنظيم المسابقات قررت إجراء قرعة الدورى الممتاز، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بدون حضور مندوبي الأندية الـ 24 المقرر مشاركتهم في البطولة، على أن يتم نقلها مباشرة على بعض القنوات التلفزيوينة.

وقال المصادر لمراسل “ريميسا” في مصراتة أن لجنة المسابقات في طريقها حاليا من طرابلس إلى مصراته لإجراء القرعة هناك خاصة وأنه في مصراتة لن يحضر أحد من الأندية ولن يقترب منهم أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى