الرياضة الليبية

بالفيديو | “فريطيس” يكشف لــ”ريميسا” نتائج اجتماع “الكاف” للتحضير لأمم أفريقيا 2021

كشف حسين فريطيس، المدير الإداري للمنتخب الوطني، نتائج اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي للكرة “كاف”، لمناقشة كافة التفاصيل الخاصة بالنسخة المقبلة من “كان 2021” التي ستقام في الكاميرون.

وقال “فريطيس” لـ”ريميسا”، إن قرعة دور المجموعات ستقام يوم 18 يوليو الجاري، على أن تنطلق أولى مباريات التصفيات في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف: “المنتخبات التي ستشارك في التصفيات الأفريقية تم تقسيمها إلى 5 مستويات، وجاء منتخبنا الوطني لكرة القدم في المستوى الثاني، في تصنيف أفضل من التصفيات السابقة مما يمنحنا فرصة أكبر للتأهل”.

ويضم المستوى الثاني منتخبات غينيا وجنوب أفريقيا وكاب فيردي وأوغندا وزامبيا وبوروندي والجابون والكونغو وموريتانيا والنيجر وكينيا.

ويستعد فرسان المتوسط حاليًا للدخول في معسكر خارجي مغلق، استعدادًا لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للمحليين، حيث ستكون جولة الذهاب في شهر سبتمبر المقبل فيما ستكون جولة الإياب في شهر أكتوبر المقبل.

يذكر أن منتخبنا الوطني يغيب عن البطولة الحالية التي تحتضنها مصر حتى 19 يوليو الجاري، بمشاركة 24 منتخبًا بعدما فشل في التأهل في مباراة فاصلة أمام منتخب جنوب أفريقيا بالتصفيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى