الرياضة الليبية

بالفيديو | قريميدة: توصيات الفيفا الجديدة لتعاقدات اللاعبين غير ملزمة للاتحادات المحلية

أكد المهندس محمد قريميدة، المراقب الليبي بالاتحادين الدولي والأفريقي،والأمين العام المساعد للاتحاد الليبي، إن التوصيات الأخيرة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بشأن عقود اللاعبين، ليست ملزمة للاتحادات المحلية.

وقال قريميدة فى تصريحات لقناة “ليبيا الرياضية”، إن التوصيات الأخيرة للفيفا، ليست ملزمة للاتحادات المحلية، ولكن من الممكن أن نأخذ منها ما يتلاءم مع الكرة الليبية، من أجل الوصول إلى صيغة ترضي جميع الأطراف، سواء لاعبين أو أندية أو اتحاد الكرة.

وأوضح قريميدة، إن مشكلة اللاعبين الكبري، تتمثل فى عدم درايتهم بالعقود التى تربطهم بالأندية، مشيرا إن أكثر ما يشغل بال اللاعب هو عدد المواسم التي سيلعب فيها والمقابل المادي الذي سيحصل عليه، دون البحث عن أية اعتبارات أخرى، سواء له أو عليه.

الجدير بالذكر أن المهندس محمد قريميدة، سبق له أن تقدم باقتراح لتنظيم مباراة افتراضية بين فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس، وتخصيص عائدات المباراة لصالح بلدية طرابلس لمكافحة فيروس كورنا “كوفيد-19″، لافتا إلى أن المباراة ستكون بين الجماهير الليبية في التبرع بثمن تذكرة اللقاء، دون أن يكون هناك مباراة فعلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى