الرياضة الليبية

بالفيديو| “قصة لاعب”.. أسامة السنوسي: تمنيت وجود تقنية “الفار” في هذه المباراة

يعرض موقع “ريميسا” لمتابعيه خلال شهر رمضان المبارك حلقات برنامج قصة لاعب “Player story”، الذي يعده ويقدمه الأخوان مازن مسعود ومحمد مسعود، ويستضيف عدد من نجوم كرة القدم الليبية، ليشاركوا الجمهور ذكرياتهم الجميلة وحكاياتهم وأجمل وكذلك أصعب اللحظات في مشوارهم مع الساحرة المستديرة.

وفي هذه الحلقة من البرنامج الرمضاني، تم استضافة الحارس الدولي أسامة السنوسي، حارس مرمى نادي المدينة، والذي تحدث عن بداياته في عالم كرة القدم ومشواره كحارس مرمى محترف.

وقال السنوسي، في هذا الجزء من الحلقة، إنه خاض 10 مواسم رفقة فريق المدينة وحاول خلالها مع رفاقه في الفريق المنافسة على التتويج، لكن المشكلة التي كانت تواجه الفريق أنه يخوض المباريات الصعبة بشكل جيد بينما يتراخى في المباريات الضعيفة.

وأضاف أنه نجح مع المدينة في بلوغ نهائي كأس ليبيا مرتين، أعوام 2008، و2010، بالإضافة للتتويج بلقب كأس الاتحاد العام موسم 2010.

 وتابع السنوسي أنه كان محظوظًا بالتدريب تحت قيادة أفضل المدربين في ليبيا، منهم جمال نوارة، وصالح صولة، وعبدالحفيظ اربيش، وفرحات سالم، والحبيب مبارك، وكذلك المدربين الشباب الذين تدرب معهم في الفترة الأخيرة، وهم رضوان الديب، وفيصل أبو شعالة، وعمر المريمي.

وتحدث السنوسي عن رأيه في تقنية حكم الفيديو “الفار”، مؤكدا أنها تفقد كرة القدم متعتها رغم أنها تصب في صالح الفرق في أغلب الأحيان، واستعان السنونسي بركلة جزاء احتسبت ضده أمام الملعب الليبي لافتا إلى أنه لو كانت خاصية “الفار” موجودة وقتها لاحتسبت الكرة إنذار على مهاجم الخصم.

 

شاهد الحلقة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى